SOLO

منظومة SOLO اطلب عرضًا تجريبيًا الآن الحل الأمثل لإدارة علاقات العملاء

SOLO هي منظومة برمجية متخصصة في إدارة علاقات العملاء بشكل كامل (CRM) وتهدف لتطوير العملية البيعية وتحسين مؤشراتها من خلال مجموعة الوظائف التي تسمح بتنظيم سير العمليات البيعية من بدايتها حتى إتمام البيع.

هي إحدى منظومات شركة إنفوكاس لنظم معلومات الإدارة وهي ثمار جهود منذ عام 1997 وماتلاها حتى الآن من الخبرة المستمرة في مجالات نظم إدارة المؤسسات المختلفة.

تقدم منظومة SOLO مجموعة من الحلول والوظائف التقنية الحديثة في مجال إدارة علاقاء العملاء من خلال تسهيل عملية إدخال وتنظيم بيانات العملاء وتقسيمهم تبعًا لمجموعة المحددات التي تناسب مجال مؤسستك, بالإضافة إلى عملية تقييم الفرص المختلفة من العملاء للوصول لأفضل نسبة استحواذ ممكن وتحويل للعملاء المحتملين إلى عملاء فعليين.

بالإضافة إلى تقنيات متقدمة في تحليل البيانات واستخلاص التقارير وعرضها مما يسمح برؤية واسعة لبيانات العملاء وقدرة كبيرة على استنتاج أفضل المخرجات الممكنة منها.

إدارة بيانات العملاء وظيفة أساسية لأي منظومة إدارة عملاء ناجحة, وهي العمود الفقري للمنظومة حيث تندرج تحتها جميع العمليات الأخرى.

 

في برنامج العملاء, تمكّنك المنظومة من تخزين المعلومات الخاصة بكل شركة لمؤسستك علاقة بها على حدى, مما يساعد على متابعة المعلومات الخاصة بالعملاء المهمين بشكل مستمر.

في برنامج المكالمات, بإمكانك جدولة مكالماتك الهامة داخل المنظومة وربطها بأحد العملاء أو الشركات.

بالإضافة لذلك, يمكنك من خلال البرنامج معرفة سجل مكالماتك الخاصة بالعملاء واسترجاع توقيتاها مما يسهل عملية متابعة الإجراءات الخاصة بكل عميل على حدى.

تستطيع من برنامج وسائل التواصل حفظ جميع جهات الاتصال التي تم التواصل معها من قبل. في المعتاد, يتم ربط جهة الاتصال مع أحد العملاء أو الفرص التسويقية, وبعض جهات الاتصال يمكن أن تنتمي إلى أقسام مختلفة داخل الشركة.

 

من خلال هذا البرنامج بإمكانك إنشاء وضبط ملف تعريفي لكل جهة اتصال على حدى, مما يساعدك على تنظيم وترتيب جهات الاتصال وربطهم ببعضهم البعض في مجموعات ذات محددات مترابطة لرؤية أوسع للمعلومات.

تمكنك المنظومة من تسجيل وإدارة جميع التفاعلات التي تمت مع العملاء الذين قاموا بطلب المساعدة بخصوص أحد المنتجات أو الخدمات المقدمة مما يسهل تكوين رؤية واضحة بخصوص أي عميل وذلك من خلال برنامج حالات العملاء

يساعدك هذا البرنامج في الوصول لأفضل نتائج مستقبلية بناء على دراسة حالات العملاء المختلفة, واتخاذ القرارات المناسبة في حين تكرار هذه الحالات مستقبليًا.

 

 تتيح لك المنظومة في برنامج الملفات إنشاء قاعدة بيانات لجميع الردود والتفاعلات المحفوظة للرجوع إليها في أي وقت.

 

قواعد البيانات وحفظ الملفات من أهم خصائص منظومات إدارة العملاء الناجحة, فلا غنى عنها للمؤسسات الكبيرة والطموحة.

 

تتيح المنظومة لك هذه الخصائص بتقنية عالية في استرجاع ماتم حفظه كذلك.

 

الخصائص التسويقية في منظومة SOLO متعددة وغير محدودة. في برنامج الحملات الإعلانية, تسهّل عليك المنظومة متابعة, تقييم وإدارة حملاتك الإعلانية. حيث تمكّنك من توزيع العملاء على حسب أهميتهم في المراحل التسويقية, استيراد جهات اتصال مستهدفة وربط جميع المهام والأحداث والمكالمات الخاصة بأحد الحملات الإعلانية.

بالإضافة لذلك, توضح لك المنظومة رؤية تفصيلية لجميع الحملات الإعلانية التي كان أحد جهات الاتصال جزءًا منها, مثل حملات البريد الإلكتروني.

 

من خلال برنامج المنتجات, تستطيع إنشاء كاتالوج لجميع الخدمات والمنتجات المقدمة من قبل الشركة بحيث تستطيع استخدامها بشكل سهل في إنشاء عروض الأسعار للعملاء.

 

تتيح لك المنظومة عدة وسائل وأساليب في إنشاء كاتالوجات المنتجات والخدمات المقدمة, حتّى يتسنى لك إظهار ما تقدمه شركتك بشكل احترافي وجذّاب للعملاء وبكل سرعة بدلًا من تحضير عرض تسعير مختلف في كلّ مرة يتم طلب ذلك فيها.

تمكنك المنظومة من إنشاء عروض الأسعار للعملاء. والتي تستطيع تحويلها لفواتير للعملاء بكل سهولة من خلال برنامج العقود والتسعير والفواتير.

 

إنشاء عروض الأسعار والفواتير بشكل سهل وسريع في غاية الأهمية من أجل الاستغلال الأمثل للوقت وعدم الوقوع في فخ التكرارية مع كل عرض سعر وإنشاء فاتورة مما يعطي الكثير من الوقت لما هو أهم من دراسة حالة العميل وتفصيل منتج أو خدمة مناسبة له.

تمكنّك المنظومة من خلال برنامج الاستهداف من إنشاء قوائم استهداف لحملاتك الإعلانية بغرض إعادة استهدافهم في حملات أخرى ومتابعة أداء حملاتك الإعلانية عليهم بشكل مستمر.

 

كما تستطيع من خلال البرنامج إنشاء حملات إعادة الاستهداف لتلك القوائم وللعملاء الأكثر اهتمامًا بحيث تستطيع تفصيل تدفق وتسلسل إعلاني منظم لكل قائمة على حدى حسب اهتماماتها مما يعمل على زيادة معدلات تحول تلك القوائم لعملاء فعليين.

بإمكانك في برنامج الأحداث إنشاء فعاليات من خلال المنظومة ودعوة أي عدد من جهات الاتصال للمشاركة بها ومتابعة الحضور منها وتسجيلهم في قوائم الاستهداف.

 

وجود قاعدة من الأحداث والفعاليات الخاصة بمؤسستك غاية في الأهمية لعمليات التسويق المختلفة, خاصة الأحداث والفعاليات التي تهدف إلى زيادة وعي الجمهور بما تقدمه مؤسستك ويعمل على إفادتهم.

سهولة العمل من أهم ما يميز منظومة SOLO حيث تعمل المنظومة في برنامج المهام على زيادة الإنتاجية من خلال إنشاء طرق لمتابعة وتتبع المهام, وإنشاء قوائم أعمال يومية للقيام بها.

عملية تنظيم المهام وتحديد توقيتات محددة لكل مهمة في غاية الأهمية لزيادة الانتاجية والاستفادة الكبرى من الوقت المتاح للعمل لكل موظف على حدى في المؤسسات المختلفة.

من أهم مميزات المنظومة قدرتها على أتمتة العديد من العمليات بناء على حالات مخصصة يتم تحديدها من المستخدم في برنامج تسيير الأعمال, مما يمكّن الشركة من عدم الانشغال بالأعمال اليدوية المعتادة والتركيز فقط على ما هو أهم.

 

جعل العديد من الأعمال تسير بشكل تلقائي دون الحاجة للتدخل البشري هو مستقبل تسيير الأعمال في جميع المؤسسات الناجحة, وهو ما تسمو إنفوكاس إلى تنفيذه وتحقيقه لشركائها.

من خلال قاعدة البيانات التي سبق ذكرها لجميع الردود والتفاعلات المحفوظة للرجوع إليها في أي وقت تساعد المنظومة في حفظ الكثير من الوقت وإنجاز الأعمال المهمة. كما يمكنك الاحتفاظ بملاحظات وتسجيلات مختلفة داخل المنظومة للرجوع إليها وقت الحاجة في برنامج الملحوظات وقواعد المعلومات.

 

عملية تسجيل الملحوظات على جميع أحداث العملاء المختلفة وتعليقاتهم والمشاكل التي تواجههم مهمة للغاية من استرجاع المعلومات الهامة وتحقيقي أفضل مستوى خدمة.

بإمكانك من خلال برنامج تحسين الأخطاء تسجيل ومتابعة جميع الأخطاء التي تطرأ على أحد المنتجات/الخدمات المقدمة بواسطة الشركة والتي يتم استكشافها سواء بواسطة المستخدم أو العميل.

 

عملية استكشاف الأخطاء ووضع خطط بديلة لتحسينها هو الطريق لإنشاء منظومة قوية ومرنة قابلة للتحسن والتطوير بناء على آراء مستخدميها, وهو ما تطمح شركة إنفوكاس لإنشائه.

ما يميز منظومة إدارة العملاء الجيدة هي قدرتها على إصدار تقارير قادرة على جعل اتخاذ القرارات أكثر سهولة وسرعة وذلك من خلال برنامج التقارير

تتيح لك منظومة SOLO بناء, إنشاء وإدارة التقارير المختصة بكل جزء من الأجزاء السابق ذكرها في العمليات الإدارية المختلفة للمنظومة مثل العملاء وجهات الاتصال والمبيعات وغيرها.

إصدار تقارير شاملة تجمع هذه الأجزاء معًا يعتبر من أهم ما يساعد على اتخاذ القرارات بصورة صحيحة وسريعة.

تساعدك المنظومة من خلال برنامج النماذج على إنشاء نماذج مختلفة لاستخدامها في وقت لاحق مثل عروض الأسعار, الفواتير والعقود. الاستعانة بهذه النماذج يسهل في إنجاز الأعمال بشكل أسرع وعدم تضييع الوقت في إعادة إنشائها كلّ مرة.

بإمكانك من خلال برنامج لوحة الإدارة تسجيل وتقسيم جميع الصلاحيات الخاصة بالبرامج داخل المنظومة, وتعيين كل صلاحية للأفراد المختلفين الذين لديهم صلاحية الوصول لأحد البرامج.

 

تساعدك بشكل كبير على تنظيم وترتيب الإداريات الخاصة بالمنظومة وبرامجها المختلفة, بالإضافة لتدريج الصلاحيات تدريجًا مناسبًا لمؤسستك.

القدرة على متابعة عملائك وتحديث بياناتهم أينما كنت هي إحدى خصائص نظم إدارة العملاء المتقدمة, ولذلك قامت منظومة SOLO بتطوير هذه الخاصية التي تسمح لك باستخدام المنظومة أينما كنت من خلال تطبيق الموبايل

يمكنك تفقد قائمة العملاء المحتملين والحالة الخاصة بهم بالإضافة إلى موعد متابعتهم وغيرها من المحددات المختلفة التي يمكنك متابعتها مباشرة من هاتفك المحمول.

تستطيع كذلك تعديل وتغيير البيانات لأن قاعدة البيانات الخاصة بالمنظومة مرتبطة بالشبكة مما يسمح لك بتعديل بيانات العملاء بشكل متكامل في المنظومة دون حدوث أي أخطاء متعلقة بتكرار العمليات.

بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى التي تستطيع الاطلاع عليها حالما تقوم بحجز عرض تجريبي مجاني لشركتك مع منظومة SOLO لإدارة علاقات العملاء.

اطلب عرضًا تجريبيًا