7 أسباب للانتقال إلى حل ERP Cloud

1 

اعتماد تقنيات SaaS الجديدة والمتطورة بسهولة

تساعد تقنيات الجيل التالي، مثل الذكاء الاصطناعي (AI)، الأنظمة المستندة إلى السحابة على تحسين قدراتها بسرعة دون الحاجة إلى تحديثات دورية، على عكس نظامك القديم. الآن، مع عدم وجود مدخلات إضافية أو جديدة من المستخدم النهائي، أصبحت أنظمة ERP بصورة مستمرة أسهل في الإدارة والاستخدام.

2 

زيادة قيمة نظام ERP الموجود لديك

يمكن أن يؤدي تعزيز البرامج القديمة ودمجها مع التطبيقات السحابية إلى استكمال المهام المهمة وتعزيزها وتكميلها. يمكن لهذا النهج أن يبث روحًا جديدة في أنظمة ERP القديمة، مما يمنح الشركات فرصة رائعة لبدء اعتماد إمكانات السحابة.

3 

الوصول إلى التقنيات الجديدة

يتيح لك العثور على التطبيقات السحابية التي تكمل وحدات برامج ERP القديمة الاستفادة على الفور من التقنيات الجديدة المتطورة بسرعة وتحسين نماذج المستخدم. توفر هذه أنظمة تكميلية التي تتيح إمكانات وقيمة أعمال فورية دون تغيير جوهري في عملياتك.

4 

تقليل تبعيات الجهات الخارجية

عادةً ما يتطلب إعداد التقارير والتحليلات للأنظمة القديمة مشاركة مورِّد تابع لجهة خارجية لإنشاء ذكاء الأعمال التشغيلي. غالبًا ما ينتج عن استخدام التطبيقات السحابية من مورد ERP القديم المعلومات ذاتها أو أفضل ذكاء دون الحاجة إلى علاقة مورد إضافية.

5 

طوِّر أنظمتك المالية

لم يكن من المفترض أن تكون الأنظمة القديمة بمثابة محركات تقارير حديثة. تم ابتكار التكنولوجيا القائمة على السحابة في العقد الماضي وتم تطويرها، كمبدأ أساسي، بعقلية وفهم مختلفين تمامًا ليس فقط لما هو ممكن ولكن ما هو مطلوب لتحقيق النجاح لأنظمة ERP الأساسية.

6 

موارد أمان أكثر قوة

يمتلك مقدمو خدمات الحلول السحابية فرقًا كبيرة تعمل بدوام كامل مكرسة بصورة استثنائية للمراقبة الاستباقية والبقاء على اطلاع دائم بمشكلات الأمان السحابية والتهديدات، على مدار 24 ساعة في اليوم.

7 

استقطاب المواهب المطلوبة

نشأ الجيل القادم من العمال الشباب مع تقنية سلسة متنقلة وسهلة الاستخدام ودائمة التشغيل. لن تتمكن أي شركة تستمر في الاعتماد فقط على التكنولوجيا المحلية من توظيف أفضل المواهب، بغض النظر عن العمر.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *